هل لديك سؤال؟

لا تتردد في التواصل معنا الآن
يرجى قراءة الأسئلة أدناه، وإذا لم تتمكن من العثور على إجابتك، يرجى إرسال سؤالك إلينا، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الأسئلة الشائعة

هل منتجاتكم معتمدة من الهيئة السعودية للغذاء والدواء (SFDA)؟
  • نعم، جميع منتجاتنا مسجلة ومعتمدة من الهيئة السعودية للغذاء والدواء وتلتزم بمعايير جودة وسلامة صارمة.

ما الذي يميّز منتجاتكم عن المكملات الغذائية الأخرى في السوق؟
  • منتجاتنا مبنية على دراسات علمية موثوقة ومكونات نشطة عالية الجودة لضمان نتائج آمنة وملحوظة.

كيف يمكنني شراء منتجاتكم؟
  • يمكنك شراء منتجاتنا من خلال الصيدليات المعتمدة أو طلبها مباشرةً عبر موقعنا الرسمي.

هل منتجاتكم مناسبة لجميع الأعمار؟
  • ذلك يعتمد على المنتج نفسه. نوصي بالاطلاع على نشرة المنتج أو استشارة طبيب قبل الاستخدام.

هل يمكن استخدام منتجاتكم مع أدوية أخرى؟
  • بشكل عام، نعم—لكن للحصول على أفضل نصيحة وأقصى درجات الأمان، يُفضّل استشارة طبيب أو صيدلي لتجنّب أي تفاعلات دوائية محتملة.

  •  

هل تقدّمون خدمة التوصيل؟
  • نعم، نوفر خدمة التوصيل في جميع مناطق المملكة مع خيارات شحن سريعة وآمنة.

  •  

ما هي سياسة الإرجاع أو الاستبدال؟
  • يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات في حال وجود عيب أو تلف — وفقاً لشروط و بنود سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

هل يمكنني التواصل مع فريق الدعم للاستفسار طبي؟
  • بالتأكيد. بإمكانك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، وسنقوم بالرد على استفسارك بأسرع وقت ممكن.

ما هو وقت التوصيل؟
  • داخل الرياض: خلال 24 ساعة.

  • خارج الرياض: من 3 إلى 5 أيام عمل.

هل يمكن إرجاع الطلب؟
  • نعم، يمكنك استرجاع الطلب خلال 14 يوماً من تاريخ الاستلام.

ما هي شروط الإرجاع أو الاستبدال؟
  • يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مفتوح.

ماذا أفعل إذا وجد المنتج تالفاً؟
  • في هذه الحالة، يجب التواصل مباشرةً مع مدير المتجر عبر WhatsApp على الرقم: +966 53 043 0291 وإرسال صورة للمنتج مع فاتورة الشراء.

  •  

  •  
متى يتم استرجاع المبلغ في حال الإرجاع؟
  • سيتم رد المبلغ خلال 10 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج المُعاد إلى حالته الأصلية.

اسألنا

نموذج تواصل سريع