هذه صفحة نموذجية.
Overview
تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 30 يوما. إذا مر 30 يوما على عملية الشراء، فلا يمكننا أن نقدم لك استردادا أو استبدالا كاملا.
لكي تكون مؤهلا للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي استلمته بها. يجب أن يكون أيضا في العبوة الأصلية.
وتعفى عدة أنواع من السلع من الإرجاع. لا يمكن إرجاع السلع القابلة للتلف مثل الطعام أو الزهور أو الصحف أو المجلات. كما أننا لا نقبل المنتجات التي هي سلع حميمة أو صحية أو مواد خطرة أو سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.
العناصر الإضافية غير القابلة للإرجاع:
- بطاقات الهدايا
- منتجات البرامج القابلة للتنزيل
- بعض مستلزمات الصحة والعناية الشخصية
لإكمال عملية الإرجاع الخاصة بك، نطلب إيصالا أو إثباتا للشراء.
يرجى عدم إرسال مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.
هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيا فقط:
- احجز بعلامات واضحة على الاستخدام
- قرص مضغوط أو قرص DVD أو شريط VHS أو برنامج أو لعبة فيديو أو شريط كاسيت أو سجل فينيل تم فتحه.
- أي عنصر ليس في حالته الأصلية ، تالف أو مفقود لأسباب لا ترجع إلى خطأنا.
- أي منتج يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يوما من التسليم
المبالغ المسترده
بمجرد استلام المرتجعات وفحصها ، سنرسل لك بريدا إلكترونيا لإخطارك بأننا استلمنا العنصر المرتجع. سنخطرك أيضا بالموافقة على استرداد الأموال أو رفضها.
إذا تمت الموافقة عليك ، فستتم معالجة استرداد أموالك ، وسيتم تطبيق رصيد تلقائيا على بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة معينة من الأيام.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة
إذا لم تكن قد استلمت استردادا حتى الآن ، فتحقق أولا من حسابك المصرفي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر استرداد أموالك رسميا.
بعد ذلك ، اتصل بالبنك الذي تتعامل معه. غالبا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل نشر استرداد الأموال.
إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، فيرجى الاتصال بنا على {email address}.
عناصر البيع
يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط. لا يمكن استرداد العناصر المخفضة.
التبادلات
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله بنفس العنصر ، فأرسل لنا بريدا إلكترونيا على {email address} وأرسل العنصر الخاص بك إلى: {العنوان الفعلي}.
الهدايا
إذا تم وضع علامة على السلعة كهدية عند شرائها وشحنها إليك مباشرة، فستتلقى رصيدا هدية بقيمة المرتجع. بمجرد استلام العنصر المرتجع ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.
إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه ، أو إذا قام مقدم الهدايا بشحن الطلب لنفسه لتقديمه لك لاحقا ، فسنرسل استردادا إلى مقدم الهدية وسيكتشف إرجاعك.
إرجاع الشحن
لإرجاع منتجك، يجب إرسال منتجك بالبريد إلى: {العنوان الفعلي}.
ستكون مسؤولا عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استلمت استردادا ، خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.
اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه المنتج الذي تم استبداله للوصول إليك.
إذا كنت تقوم بإرجاع سلع باهظة الثمن ، فيمكنك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين شحن. نحن لا نضمن أننا سنستلم العنصر المرتجع الخاص بك.
هل تحتاج إلى مساعدة؟
اتصل بنا على {email} للأسئلة المتعلقة بالمبالغ المستردة والإرجاع.